أصبح للتطبيق الشهير Snapchat شريك إعلاني جديد في Microsoft للإعلانات التي تدرجها في منتج الذكاء الاصطناعي الخاص بها، My AI، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي تم تقديمه في وقت سابق من هذا العام إلى قاعدة مستخدمي تطبيق سناب شات. 

قالت الشركة في شهر مايو إنها ستبدأ في اختبار الروابط الإعلانية في My AI - وهي اقتراحات الروابط المقترنة بمحادثة المستخدم مع مساعد الذكاء الاصطناعي.

على سبيل المثال، إذا سأل أحد المستخدمين My AI عن مكان تناول العشاء، فيمكن لبرنامج الدردشة الآلي الرد برابط برعاية مطعم محلي أو تطبيق توصيل الطعام، حسبما أوضح Snap، أو إذا أراد المستخدم اقتراحات لرحلة نهاية الأسبوع، فيمكن أن يقوم My AI بإرجاع رابط من شركة طيران أو فندق، ويمكنه أيضًا التوصية بمكان شراء منتج كان المستخدم يستفسر عنه من بائع تجزئة محلي.

الآن، ستتعاون Snap وMicrosoft في اقتراحات الروابط هذه، حسبما أعلنت Microsoft في حدث المعلنين الأسبوع الماضي. توضح Snap أن الروابط الدعائية من Snap، المدعومة بواجهة برمجة التطبيقات Ads for Chat من Microsoft Advertising، ستعمل على ربط المستخدم بالشركاء المعنيين ذوي الصلة بمحادثاتهم، مع السماح أيضًا للمعلنين بالوصول إلى العملاء في اللحظة التي يكون لديهم فيها اهتمام بعروضهم. 
علماً بأن هذه الميزات ستكون متاحة لعملاء Microsoft Advertising في الولايات المتحدة وأسواق محددة أخرى.


Post a Comment

أحدث أقدم