أطلقت شركة Adobe برنامج Photoshop للويب رسميًا هذا اليوم لجميع المستخدمين الذين لديهم باقات مدفوعة.، نسخة إصدار الويب، والذي كان في مرحلة تجريبية لمدة عامين تقريبًا، أصبح متاح الآن مع أدوات الذكاء الاصطناعي التي تعمل بنظام Firefly مثل التعبئة التوليدية والتوسيع التوليدي.


وقالت الشركة إن الأدوات الموجودة في شريط الأدوات على الويب تعتمد على مجموعة مثل إعادة إنتاج صورة أو تحديد كائن، ويعرض الفوتوشوب على الويب أيضًا الأسماء الكاملة للأدوات للمبتدئين بدلاً من إظهار الوصف على تلميح الأداة.


وذكرت أدوبي إنه يمكن للمستخدمين التعاون بسهولة في الملفات من خلال مشاركة الروابط مع شخص آخر، حتى لو لم يكن لديهم اشتراك.


الجدير بالذكر انه في شهر مايو، أعلنت الشركة عن ميزات تعمل بنظام Firefly مثل التوسيع التوليدي، والذي يتيح لك توسيع الصورة وتعبئتها بالمحتوى بناءً على المطالبة والتعبئة التوليدية، والتي يمكنها إضافة كائنات أو إزالتها مع الحفاظ على سياق الصورة سليمًا. في ذلك الوقت، كانت هذه الميزات متاحة فقط في الإصدار التجريبي من Adobe Photoshop. والآن، ستكون متاحة على إصدار الويب أيضًا، والذي يمكن أن يكون منصة لشركة Adobe لإصدار تحديثات أسرع أو اختبار الميزات.

Post a Comment

أحدث أقدم